الشرطة تشارك بمعرض السلامة المرورية بمدرسة بيت أمر الأساسية

الخليل-معا-شاركت الشرطة اليوم في معرض السلامة المرورية الذي نظمته مدرسة بيت أمر الأساسية للبنات، بمناسبة يوم المرور العربي.

وتناول الحفل العديد من الفقرات الثقافية والفنية إضافة لتنظيم معرض خاص بالسلامة المرورية عرض خلاله مجسمات للشوارع والأبنية والمركبات والإشارات المرورية التي تبين قواعد المرور وإرشادات السلامة المرورية التي يجب على الجميع الإلمام بها ومعرفتها .

وبدورها رحبت مديرة المدرسة حنان السراحنة بجميع الحضور مشيرة إلى مدى التعاون الدائم من قبل جهاز الشرطة على مدار العام الدراسي في تعزيز الثقافة المرورية وتدريب الطالبات على كيفية التعامل مع الشارع العام وخاصة أثناء الدخول والعودة من المدرسة.

وأشار الرائد فؤاد أبو عرقوب مدير شرطة المرور في حديثه خلال الحفل إلى أهمية الالتزام بالقواعد المرورية لما لها من دور في حماية أرواحنا وأرواح أبنائنا، مؤكدا على دور جهاز الشرطة الدائم في نشر التوعية بالسلامة المرورية خاصة لأبنائنا الطلبة، من خلال تنظيم المحاضرات والمخيمات وبرامج الشرطي الصغير.

وشارك في الاحتفال الرائد أحمد العطاونة والرائد إبراهيم خليل ورئيس بلدية بيت أمر حابس العلامي ومسئول العشائر عادل أبو عياش ونائب مدير التربية والتعليم بشمال الخليل محمد الفروخ إضافة لعدد من ضباط وأفراد شرطة المرور.